اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السادسة والأربعون26 يناير 2018 - 18 طوبه 1734 ش     العدد كـــ PDFالعدد 3-4

اخر عدد

قداسة البابا يزور كلية الصيدلة بالأسكندرية

26 يناير 2018 - 18 طوبه 1734 ش

زار قداسة البابا صباح يوم الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨م، كلية الصيدلة بالأسكندرية والتي تخرج منها عام ١٩٧٥م، بناء على دعوة عميدة الكلية الدكتورة خديجة إسماعيل. ورافقه في الزيارة نيافة الأنبا باڤلي، والقمص رويس مرقس، والقس آنجيلوس إسحق، والقس أبرآم إميل. وكان في استقبال قداسته والوفد المرافق الأستاذ الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الأسكندرية، والسادة نواب رئيس الجامعة، وعميدة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، ثم عرضت الكلية مجموعة من الصور لقداسته أثناء فترة الدراسة الجامعية، وتحدثت الدكتورة خديجة إسماعيل عميد الكلية التي رحبت بقداسة البابا وقالت إن جامعة الأسكندرية وكلية الصيدلية تفخر بتخرج البابا منها لأنه شخصية نبيلة. وتحدث بعض أعضاء هيئة التدريس وزملاء قداسة البابا عن ذكرياتهم معه. وبعدها تحدث الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الأسكندرية عن وطنية قداسة البابا الذي يحب مصر حبًا كبيرًا، وكيف يدعو الكل للمحبة والسلام.

ثم تحدث قداسة البابا الذي قال إنه يشعر بسعادة غامرة بوجوده في هذا المكان، وقال إنه منذ طفولته وهو يتمنى أن يكون صيدلانيًا لأن هذه المهنة تريح المرضى والمتعبين، وقال أنه يحمل لأساتذته كل الوفاء والتقدير، وأنه تعلم منهم ليس فقط العلم بل أسلوب الحياة والتعامل.

وفي نهاية اللقاء سلمت الجامعة درعًا لقداسته، بالإضافة لدروع أخرى من النقابة وزملاء الدفعة. كما قدم قداسة البابا للكلية لوحة فنية رائعة من عمل راهبات أحد الأديرة تشكّل الأمل والرجاء بمناسبة العام الجديد، وهدايا تذكارية لأعضاء هيئة التدريس.



  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx