اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السادسة والأربعون09 مارس 2018 - 30 أمشير 1734 ش     العدد كـــ PDFالعدد 9-10

اخر عدد

قداسة البابا تواضروس في الاحتفال بالذكرى الثمانين لإنشاء كنيسة مارجرجس بالجيوشي - شبرا

09 مارس 2018 - 30 أمشير 1734 ش

زار قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني، يوم الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨م، كنيسة الشهيد مار جرحس في شارع الجيوشي بشبرا، وذلك في إطار احتفال الكنيسة بالعيد الثمانين لتأسيسها. وكان قداسته قد زار الكنيسة قبلًا في فبراير 2013، عقب جلوس قداسته، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي لتأسيسها. وقد رافق قداسته في الزيارة القمص مكاري حبيب والقس آنجيلوس إسحق والقس أمونيوس، سكرتارية قداسة البابا.

وقد كان في استقبال قداسته نيافة الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس شبرا، والآباء كهنة الكنيسة، وأصحاب النيافة: الأنبا بيسنتي أسقف حلوان والمعصرة، الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة، الأنبا تكلا أسقف دشنا، الأنبا دانيال أسقف المعادي، الأنبا مارتيروس الأسقف العام لكنائس شرق السكة الحديد، وكذلك القمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية بالقاهرة، والعديد من كهنة القاهرة، وجموع من الشعب والمسئولين، وهم: الأستاذ محمد فؤاد نائبًا عن محافظ القاهرة، اللواء عبد القادر العميد مدير الأمن القومي، العقيد خالد الشاذلي من الأمن القومي، النائب جون طلعت، النائب إيهاب الطماوي، النائبة مارجريت عازر.

وفي بدء الاحتفال ألقى كلٌّ من نيافة الأنبا مكاري، والقمص صليب متى ساويرس راعي الكنيسة، والقس بيشوي حلمي كاهن كنيسة الأنبا أنطونيوس بشبرا، كلمات مناسبة تعبّر عن فرحتهم بوجود قداسة البابا ومشاركته لهم في هذا الاحتفال.

وقد قدم كورال السامري الصالح من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكورال الأطفال، مجموعة من التسابيح، واُلتُقِطت الصور التذكارية لأعضاء الكورال مع قداسة البابا.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx