اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السادسة والأربعون03 أغسطس 2018 - 27 أبيب 1734 ش     العدد كـــ PDFالعدد 29-30

اخر عدد

جنّاز مثلث الرحمات الأنبا إبيفانيوس

03 أغسطس 2018 - 27 أبيب 1734 ش

وقد عاد جثمان مثلث الرحمات نيافة الأنبا إبيفانيوس، لدير الأنبا مقار العامر بوادي النطرون صباح يوم الثلاثاء 31 يوليو 2018م، قادمًا من مستشفى دمنهور العام، حيث كان في انتظار الجثمان بالدير أصحاب النيافة: الأنبا بطرس الأسقف العام، والأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، والأنبا مقار أسقف مراكز الشرقية والعاشر من رمضان، ومجمع الآباء رهبان الدير، ووُضِع الجثمان أمام هيكل الكنيسة الأثرية بالدير.

وبدأت على الفور صلوات القداس الإلهي، بحضور صاحبي النياقة الأنبا بطرس والأنبا مقار، ومجمع رهبان الدير، وبعض أفراد أسرة مثلث الرحمات الأنبا إبيفانيوس بالجسد.

ثم بدأ توافد الآباء الأساقفة والكهنة الرهبان على الدير للاشتراك في صلوات الجناز عقب القداس الإلهي، وسط ألحان التسبحة التي صلاها الآباء الرهبان.

وقد وصل قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني للدير عند الثانية عشرة ظهرًا، وبدأت على الفور صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا إبيفانيوس بالكنيسة الأثرية بالدير، بحضور قداسة البابا، وعدد كبير من أحبار الكنيسة، والآباء الكهنة والرهبان، وأسرة نيافة الأنبا إبيفانيوس، كما حضر ممثلو عددٍ من الطوائف المسيحية والشخصيات العامة.

وقد قـــــــام نيافــــــة الأنبا دانيــــــــال، أسقف المعـــــــــــادي والبساتيـــــــــــن ودار السلام، وسكرتير المجمع المقدس، بتقديم الشكر للأجهزة التنفيذية والجهات الأمنية على تعاونهـــــا في كشـــــــــف غموض الحادث، كما شكر نيافتــــه الحضور جميعًا، ومن اتصلــــوا للتعزية. 


  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx