اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السادسة والأربعون09 نوفمبر 2018 - 30 بابه 1734 ش     العدد كـــ PDFالعدد 43-44

اخر عدد

بيان من مطرانية سوهاج والمنشاة والمراغة

09 نوفمبر 2018 - 30 بابه 1734 ش

تعرض أتوبيس تابع لإحدى شركات نقل الركاب الخاصة يستقله أفراد عائلة تنتمي لقرية الكوامل بحري التابعة للإيبارشية، لاعتداء إرهابي بإطلاق النار بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون بمغاغة، وذلك بعد مغادرتهم الدير عقب إتمام طقس المعمودية لأحد أطفال العائلة.

وأسفر الحادث المؤسف عن إصابة مجموعة من ركاب الأتوبيس بإصاباتٍ مختلفة نُقِلوا على إثرها إلى مستشفى مغاغة ومستشفى الشيخ فضل، ثم تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بأكتوبر.

كما تعرضت سيارة أخرى يستقلها مجموعة من أبناء إيبارشية المنيا لاعتداء مماثل أسفر عن سقوط سبعة شهداء وعدد آخر من المصابين.

هذا ويتابع نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة حالة المصابين أولًا بأول، وقد كلف مجموعة من أبناء الإيبارشية بمتابعتهم بمستشفى الشيخ زايد.

ويتواصل قداسة البابا تواضروس الثاني مع نيافة الأنبا باخوم منذ علمه بالخبر المؤلم للاطمئنان على حالة المصابين.

والمصابون من أبناء الإيبارشية هم: (١) أحلام حليم مهني (١٩ سنة). (٢) مريم رزق نسيم (١٨ سنة). (٣) مارينا سلامة جيد (٣٨ سنة).  (٤) إبراهيم فرح نسيم. (٥) إبراهيم يوسف.

نطلب من الرب يقبل إليه النفوس الطاهرة التي فاضت روحها من جرّاء هذا الحادث الغادر، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ الكنيسة المقدسة والوطن الغالي من كل سوء، بصلوات أبينا صاحب الغبطة والقداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx