اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السابعة والأربعون25 يناير 2019 - 17 طوبه 1735 ش     العدد كـــ PDFالعدد 03-04

اخر عدد

مقابلات قداسة البابا

25 يناير 2019 - 17 طوبه 1735 ش

استقبل قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني، عددًا من المسئولين والزائرين، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، على مدار الأسبوعين الماضيين...

يوم الأحد 13 يناير 2019م:

+ قادة هيئة Step Forward التي تعمل في مجال التدريب على مناهج القيادة المسيحية. حضر اللقاء نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة، وعدد من الآباء الكهنة وزوجاتهم ممن يخدمون في مجال القيادة المسيحية.

+ الدكتور سلطان الرميثي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، وعمر البريكي المدير التنفيذي للمجلس. حضر اللقاء نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة، والقس آنجيلوس إسحق سكرتير قداسة البابا، والسيدة بربارة سليمان مدير المكتب البابوي للعلاقات والمشروعات.

+ سعادة السفير بانايوتيس بارتسوس، مدير الديوان الدبلوماسي للسعادة، نائب وزير الخارجية اليوناني، والسيد جورجيوس داسكالوبولس، القنصل العام لسفارة اليونان بالقاهرة، ونائب وزير الشئون الدينية في وزارة الشئون الخارجية في الجمهورية الهيلينية السيد ماركوس بولاريس.

يوم الأربعاء ١٦ يناير ٢٠١٩م:

+ رئيس الكنيسة النرويجية الأسقف هيلغا والوفد المرافق له. وقد حضر اللقاء نيافة الأنبا توماس أسقف القوصية ومير.

+ وفدًا من الشباب المصري من المقيمين في أستراليا. حضر اللقاء الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx