اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السابعة والأربعون17 مايو 2019 - 9 بشنس 1735 ش     العدد كـــ PDFالعدد 19-20

اخر عدد

قداسة البابا يدشين كنيسة السيدة العذراء بدوسلدورف

17 مايو 2019 - 9 بشنس 1735 ش

بدأت، صباح يوم الأحد ١٢ مايو ٢٠١٩م، صلوات تدشين كنيسة السيدة العذراء بمدينة دوسلدروف الألمانية، بيد قداسة البابا تواضروس الثاني. وقد دشن قداسته مذبح الكنيسة باسم السيدة العذراء (عذراء الزيتون)، بشرقية الهيكل، بالإضافة إلى حامل الأيقونات ومعمودية الكنيسة التي كُرِّست باسم القديس يوحنا المعمدان. وألقى قداسة البابا كلمة عقب تدشين الكنيسة شرح فيها ثلاث خطوات لتدشين الكنيسة والمذبح.

وبعد ذلك صلى قداسة البابا القداس الإلهي بالكنيسة وألقى عظة القداس التي كانت عن أحد الخبز وهو الأحد الثاني بعد القيامة. وأيضًا قام قداسة البابا بتهنئة الأمهات بعيد الأم في أوروبا وأمريكا.

وترحيبًا بقداسة البابا قام الأب القمص صموئيل كوموش كاهن كنيسة مار بطرس ومار بولس للسريان الأرثوذكس بألمانيا بإلقاء كلمة تهنئة لقداسته بمناسبة تكريس كنيسة العذراء مريم والدة الإله في مدينة دوسلدورف.

وعقب انتهاء القداس الإلهي، التقى قداسة البابا بشعب الكنيسة ذاتها، حيث عبّر شباب الكنيسة عن سعادتهم بتدشينها وزيارة قداسته لها. وألقى قداسته خلال اللقاء كلمة روحية عن ٣ خطوات تقود الأسر إلى حياة المحبة والسلام، هي: تبادل عبارات وأفعال المحبة، والحوار، والحرية. وأجاب قداسته على الأسئلتهم التي وجهها إليه الحضور، في حوار أبوي، وقام قداسة البابا بتكريم فريق كرة القدم بكنيسة العذراء بدوسلدورف لفوزه بالمركز الأول على مستوي كنائس جنوب ألمانيا.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx