اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السابعة والأربعون14 يونيو 2019 - 7 بؤونه 1735 ش     العدد كـــ PDFالعدد 23-24

اخر عدد

قداسة البابا في مؤتمر خدمة الكنائس القبطية بأوروبا

14 يونيو 2019 - 7 بؤونه 1735 ش

افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني، مساء يوم الاثنين 3 يونيو 2019م، أعمال المؤتمر الرابع لخدمة كنائس أوروبا، تحت عنوان «النمو في العمل الرعوي»، والذي عُقِد بمركز لوجوس البابوي بوادي النطرون على مدار ثلاثة أيام. وقد ألقى قداسة البابا الكلمة الافتتاحية لأعمال المؤتمر. شارك في المؤتمر الآباء المطارنة والأساقفة والكهنة وأمناء الخدمة ومجالس الكنائس القبطية الأرثوذكسية في أوروبا، وتضمن عددًا من المحاضرات إلى جانب حلقات نقاشية، وورش عمل.

وفي صباح اليوم الثاني للمؤتمر، رأس قداسة البابا القداس الإلهي بدير الأنبا بيشوي، مع الحاضرين. وخلال فعاليات اليوم ألقى نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة محاضرة عن «التفكك الأسري»، كما تحدث القمص يوحنا باقي كاهن كنيسة القديس مار مرقس بمصر الجديدة، عن «سر الاعتراف».

واختتم المؤتمر أعماله في اليوم الثالث بمحاضرة لقداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان «المحبة في الخدمة»، تلتها محاضرة أخرى عن «العلاقات» ألقاها نيافة الأنبا آنجيلوس أسقف لندن، عُرِضت بعدها توصيات المؤتمر.

شارك في المؤتمر ١٣ من الآباء أساقفة إيبارشياتنا بأوروبا، إلى جانب ١٢٠ من الكهنة وأمناء الخدمة وأعضاء المجالس بكنائس هذه الإيبارشيات.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx