اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
الكرازة السنة السابعة والأربعون28 يونيو 2019 - 21 بؤونه 1735 ش     العدد كـــ PDFالعدد 25-26

اخر عدد

قداسة البابا يستقبل نيافة الأنبا أبراهام الأسقف العام

28 يونيو 2019 - 21 بؤونه 1735 ش

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني يوم الخميس الموافق ٢٠ يونيو، نيافة الانبا ابراهام الأسقف العام في إيبارشية لوس آنجلوس، بعد عودته من زيارة دولة الصين، وذلك لحضور اجتماع وحدة الإيمان والنظام بمجلس الكنائس العالمي، والذي انعقد بمدينة نانجنج Nanjing في الفترة من ١٣-١٩ يونيو الجاري. وتضم هذه الوحدة ثلاث مجموعات رئيسية: الأولى تُعنى بما يخص البيئة، والثانية بالحوارات مابين الكنائس، والثالثة تُعنى بالأمور الأخلاقية وكيف تتخذ الكنائس القرارات بشأنها Moral discernment. ومما يُذكَر أن الكنيسة القبطية مُمثّلة في قداسة البابا تواضروس الثاني قد أرسلت خطاب ترشيح نيافة الأنبا أبراهام ليكون عضوًا باللجنة المركزية بمجلس الكنائس العالمي، المكان الذي شغر بنياحة مثلث الرحمات نيافة الأنبا بيشوي مطران دمياط السابق.

وكان نيافته قد زار أيضًا مصنعًا لطباعة الإنجيل المقدس بالصين Nanjing Amity Printing وهي زيارة تم تنظيمها لكل الأعضاء المشاركين بمؤتمر مجلس الكنائس، وهي مطبعة للإنجيل المقدس طبعت حتى الآن أكثر من ١٨٦ مليون نسخة من الكتاب المقدس، وتُصدّر الإنجيل لأكثر من ١١٠ دولة، بمائة لغة في العالم. وقد أهدى نيافته إلى قداسة البابا نسخة من الإنجيل المقدس بعهديه باللغة الصينية.

وعلى هامش الزيارة قام نيافته بزيارة الكنيسة القبطية بالصين، كنيسة القديس مارمرقس الرسول بمنطقة Yiwu، وقد استقبله كاهن الكنيسة هناك الراهب القس رويس المحرقي وشعب الكنيسة بكل حفاوة وترحيب، وقد قام نيافته بسيامة ٤ من شعب الكنيسة في درجة الابصلتس (شاب من أصل سوري، وشاب من أصل فلسطيني، وشاب مصري، وطفل صيني)، منضمين إلى الكنيسة القبطية.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx