اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السنة السابعة والأربعون27 ديسمبر 2019 - 14 كيهك 1736 ش     العدد كـــ PDFالعدد 49-50

اخر عدد

تدشين كنائس

27 ديسمبر 2019 - 14 كيهك 1736 ش

تدشين كنيستين بإيبارشية سمالوط

دشن نيافة الأنبا بفنوتيوس مطران سمالــــــــوط، صبـــــــــاح يـــــــوم الاثنيـــــــــن ١٦ ديسمبر٢٠١٩م، كنيسة السيدة العذراء بعزبة عبد الله الخواجة التابعة للإيبارشية. كما دشن نيافته حامل الأيقونات الجديد إلى جانب أيقونات الكنيسة ذاتها. وتمت توسعة الكنيسة لتصل مساحتها إلى ٨٠٠ متر. وأقيم عقب التدشين القداس الإلهي الذي شهد مشاركة شعبية كبيرة من أهل القرية. ويوجد بالكنيسة مبني خدمات على نفس المساحة به فصول تربية كنيسة وحضانة ومسرح. هذا إلى جانب نادى اجتماعي يحوي ملعب كرة قدم علي مساحة ١٠٠٠ متر.

كما دشن نيافته يوم الأحد ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩م، كنيسة جديدة بدير السيدة العذراء بجبل الطير على اسم القديسة سالومي. والكنيسة الجديدة مقامة على مساحة ٨٠٠ متر. كما دشن نيافته كنيسة الشهيد أبي سيفين والقديس القوي الأنبا موسى بمبنى الخدمات التابع للكنيسة ذاتها.

تدشين كنيسة الملاك رافائيل

بالتتالية إيبارشية القوصية

دشن نيافة الأنبا توماس أسقف القوصية ومير، صباح يوم الاثنين ٢٣ ديسمبر٢٠١٩م، كنيسة رئيس الملائكة رافائيل بقرية التتالية التابعة للإيبارشية. كما دشن نيافته حامل الأيقونات الجديد إلى جانب أيقونات الكنيسة ذاتها. وتمت توسعة الكنيسة لتصل مساحتها إلى ١٠٠٠ متر. وقد أُقيم في اليوكم السابق احتفال شهد مشاركة شعبية كبيرة من أهل القرية بالإيبارشية بمختلف أطيافها.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx