اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السنة 4817 يناير 2020 - 8 طوبه 1736 ش     العدد كـــ PDFالعدد 1-2

اخر عدد

نياحة آباء كهنة

17 يناير 2020 - 8 طوبه 1736 ش

القس ابتناغو  أرمانيوس

كاهن كنيسة العذراء الزيتون

رقد في الرب بشيخوخة صالحة يوم الاثنين ١٣ يناير ٢٠٢٠م، الأب الفاضل القمص ابتناغو أرمانيوس، كاهن كنيسة السيدة العذراء بالزيتون، بعد أن قضى في الخدمة الكهنوتية أكثر من ٥١ سنة. وتنيح الأب الراحل عن عمر قارب الـ٨٦ سنة، حيث ولد في ١٥ مارس ١٩٣٤م، وسيم كاهنًا يوم ٢٠ أكتوبر ١٩٦٨م، وظل لمدة ٤٥ سنة مسئولًا عن مكتب عقود الزواج بالبطريركية بالقاهرة، وخدم بكنيستي الشهيد مار جرجس بحي المنيل والسيدة العذراء بعياد بك بشبرا قبل أن يخدم بكنيسة السيدة العــــــــذراء بالزيتـــــــــــون منذ ١٩٦٩م.

أقيمت في الثانية من بعد ظهر اليوم التالي صلوات تجنيز الأب أبتناغو أرمانيوس، وشارك في الصلوات صاحبا النيافة: الأنبا اكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة والهجانة وشرق مدينة نصر، والأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس قطاع شرق، والقمص سرجيوس سرجيوس وكيل عام البطريركية بالقاهرة وعدد كبير من كهنة القاهرة.

خالص تعازينا للآباء كهنة كنيسة السيدة العذراء بالزيتون، في نياحة القمص أبتناغو أرمانيوس، ولأسرته وكل محبيه.

القمص بولا نبيل

إيبارشية وسط الجيزة

رقد في الرب بعد خدمة كهنوتية حافلة بالمحبة والعطاء يوم الأحد ١٢ يناير ٢٠٢٠م، الأب القمص بولا نبيل كاهن الشهيد مار جرجس بنزلة السمان التابعة لإيبارشية وسط الجيزة والمنسق الإعلامي للإيبارشية، بعد أن قضى في الخدمة الكهنوتية ما يقارب ٢٤ سنة. سيم الأب المتنيح كاهنًا يوم ٩ فبراير ١٩٩٦م، بيد مثلث الرحمات الأنبا دوماديوس مطران الجيزة السابق.

هذا ومن قد أقيمت صلوات تجنيزه في الواحدة من بعد ظهر اليوم ذاته بكنيسته، وصلى صلوات التجنيز من أحبار الكنيسة أصحاب النيافة: الأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، والأنبا ثيئودسيوس أسقف وسط الجيزة، والأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة، إلى جانب مجمع كهنة إيبارشية وسط الجيزة والعديد من الآباء الكهنة من القاهرة والجيزة والإيبارشيات الأخرى.

خالص تعازينا لنيافة الأنبا ثيؤدوسيوس، في  نياحة الأب القمص بولا نبيل، ولمجمع الآباء كهنة الإيبارشية، وأسرتـــــــه وكل محبيه.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx