اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4813 مارس 2020 - 4 برمهات 1736 ش     العدد كـــ PDFالعدد 9-10

اخر عدد

مقابلات قداسة البابا تواضروس الثاني

13 مارس 2020 - 4 برمهات 1736 ش

قداسة البابا يرحب بوفد من قيادات الكنائس الإنجيلية بمصر والخارج

رحب قداسة البابا تواضروس الثاني، خلال عظته باجتماع الأربعاء ٢٦ فبراير ٢٠٢٠ م، بوفد من قيادات الكنائس الإنجيلية في ألمانيا وسويسرا، ومعهم القس ثروت قادش رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية لحوار الأديان والثقافات، والقس رفعت فكري الأمين العام المشارك بمجلس كنائس الشرق الأوسط، كما التقط قداسته مع ضيوفه صورة تذكارية عقب انتهاء العظة.

 

 

ويستقبل أسرة لوقا الطبيب

التقى قداسة البابا تواضروس الثاني، مساء يوم الأحد الأول من مارس ٢٠٢٠م بالمقر البابوي بالقاهرة، مجموعة من أعضاء أسرة لوقا الطبيب لطلبة كلية طب القصر العيني وعددهم ١٠٠ طالب وطالبة. خلال اللقاء رحب قداسة البابا بالحضور وعبر عن سعادته بالوجود معهم، وتحدث عن ضرورة استغلال الوقت وأهمية بناء الشخصية في هذه المرحلة المهمة من حياتهم المليئة بالتحديات، فبجانب الاهتمام بالجانب الجسدي يجب الاهتمام بالجانب الروحي لكي يكونوا كيانًا روحيًا قويًا. كما تحدث قداسته في بعض المعاني الروحية عن الصوم المقدس وأهميته في بناء الحياة الروحية، مشيرًا إلى أن الصوم به فترة انقطاع عن الطعام وهو ما يساعد على تقوية الإرادة، يتبعها تناول للطعام النباتي وهذا ليرجعنا لحياة الفردوس. وعقب الكلمة طرح الحضور أسئلةً، أجاب عليها قداسته.

 

 

ورئيس برلمان النمسا

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، صباح يوم الاثنين ٢ مارس ٢٠٢٠م بالمقر البابوي بالقاهرة، السيد فولفجانج سوبوتكا رئيس البرلمان النمساوي والوفد المرافق له. تأتي زيارة فولفجانج للمقر البابوي في إطار زيارته الحالية لمصر.

 

 

ونيافة الأنبا تادرس

استقبل قداسة البابا يوم الجمعة 6مارس ٢٠٢٠ م، نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد والمشرف على إيبارشية سيدني، في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، حيث ناقش مع نيافته أمور الخدمة في إيبارشية سيدني، واطلع على تقرير عنها.


  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx