اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4810 يوليه 2020 - 3 ابيب 1736 ش     العدد كـــ PDFالعدد 25-26

اخر عدد

قداسة البابا يهنئ المطران منير حنا باختياره رئيسًا لأساقفة إقليم الإسكندرية

10 يوليه 2020 - 3 ابيب 1736 ش

هنّأ قداسة البابا تواضروس الثاني، نيافة المطران منير أنيس حنا، رئيس الكنيسة الأسقفية بمصر، بمناسبة اختياره رئيسًا لأساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأنجليكانية الأسقفية. وقال قداسته في برقية التهنئة التي بعث بها:

"نيافة المطران منير حنا أنيس

رئيس الكنيسة الأسقفية بمصر

يطيب لي أنْ أهنِّئكم باختياركم رئيسًا لأساقفة إقليم الإسكندرية بالكنيسة الأنجليكانية الأُسقفية. ذاكرين محبتكم الصادقة التي أظهرتموها نحو كنيستنا القبطية الأثوذكسية عبر السنوات الماضية. ونصلي إِلى الله القدير أنْ يبارك عملكم وجهودكم، في اسمه المبارك."

توضيح

ردًا على ما أُثير من تساؤلات حول صحة قداسة البابا تواضروس الثاني، نود التأكيد أن قداسته بخير وفي أتم الصحة بنعمة الله. وهو يمارس عمله الرعوي بشكل كاملٍ من خلال تواصله مع الآباء الأساقفة والكهنة والشعب عبر شبكة الإنترنت.

ونوضح للجميع أن طلبة الصلاة من أجل الأب البطريرك التي نُشرت على صفحة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أول أمس، جاءت ضمن حلقات سلسة تدريبات الصلاة اليومية التي أطلقها قداسة البابا في بداية صوم الآباء الرسل من خلال حلقات ”معًا بنفس واحدة“، وتتضمن طلبة نصلي بها في صلواتنا اليومية (مثل الصلاة من أجل المرضى، المتألمين، المسجونين، المضغوطين، الأطباء، الصلاة من أجل مصر وأيضًا المسئولين فيها... إلخ). وهذه الطلبات جميعًا تصلي بها الكنيسة عمومًا سواء في صلواتها الطقسية أو في صلواتنا الخاصة. لذا وجب التوضيح...

المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

الثلاثاء 7 يوليو 2020م-30 بؤونه 1736ش




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx