اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4802 أكتوبر 2020 - 22 توت 1737 ش     العدد كـــ PDFالعدد 37-38

اخر عدد

الكنيسة القبطية تنعي

02 أكتوبر 2020 - 22 توت 1737 ش

أمير دولة الكويت

تنعي الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، قائد الإنسانية ورجل السلام، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات لدولة الكويت وعلى المستويين الإقليمي والدولي، خدمة لأمته وللعالم والإنسانية جمعاء.

نذكر له مواقفه النبيلة والأصيلة تجاه وطننا الغالي مصر، بشكل ساهم في تعميق العلاقات التاريخية التي تربط بين الدولتين الشقيقتين.

نتقدم بخالص العزاء والمواساة للكويت حكومة وشعبًا ولأسرته الكريمة، ونسأل الله القدير أن يعوض الشقيقة الكويت بمن يكمل مسيرة البناء والنماء، بما يحقق تطلعات الشعب الكويتي في غدٍ أكثر إشراقًا.

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020م-19 توت 1737ش

ورجل الأعمال محمد فريد خميس

تنعي الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، الرمز الوطني الكبير، وأحد القامات الاقتصادية الوطنية، رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ورئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية ومؤسس مجموعة النساجون الشرقيون، الذي أسهم عبر سنين طويلة في إثراء الاقتصاد القومي المصري، وكان له اهتمام خاص بصعيد مصر تمثل في إقامة العديد من المشروعات التنموية، والأعمال الخيرية.

كما نذكر له بكل إعزاز الدور الاجتماعي الهام الذي قدمه لأبناء الوطن من خلال مؤسسته الاجتماعية. ودعمه لدور العبادة، وإسهاماته في الترويج لمسار العائلة المقدسة بإنتاج مجموعة من المنسوجات المتميزة التي تجسد الزيارة المباركة لمصر.

خالص العزاء لأسرة الفقيد العزيز ولأحبائه وتلاميذه، وكل من تلامسوا مع ما قدمه من عطاء إنساني نبيل.

السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠م

والراهب ريجس مسئول المدارس الكاثوليكية بمصر

على رجاء القيامة نودع هذا الأخ الراهب ريجس، والذي وهب حياته خادمًا أمينًا وراهبًا مخلصًا في مجال التعليم والمدارس والتكوين العلمي لأجيال وأجيال، وذلك بروح مسيحية أصيلة...

لقد عرفته إنسانًا مؤمنًا برسالة كرّس حياته من أجلها في تفانٍ وإخلاص، وقد شهد له الكبار والصغار، ليس في مصر وحدها، وإنما في إقليم الشرق الأوسط. وقد تقابلت معه عدة مرات، ووجدته إنسانًا وديعًا ومتواضعًا ومحبًا في صداقته، وحلوًا في حديثه.

أعزي أسرته وكنيسته ورهبنته وكل محبيه وعارفي فضله.

وطوبى للودعاء فإنهم يرثون الأرض..

الاثنين 21 سبتمبر 2020م.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx