اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4813 نوفمبر 2020 - 4 هاتور 1737 ش     العدد كـــ PDFالعدد 43-44

اخر عدد

قداسة البابا في احتفالية عرض الفيلم الوثائقي «مسار العائلة المقدسة”

13 نوفمبر 2020 - 4 هاتور 1737 ش

احتفلت الكنيسة القبطية مساء يوم السبت ٧ نوفمبر ٢٠٢٠م، بعرض الفيلم الوثائقي «مسار العائلة المقدسة في مصر»، وكذلك إصدار كتاب عن نفس الموضوع، وكلاهما من إنتاج دير الشهيد مار جرجس للراهبات بمصر القديمة. بدأت فعاليات الاحتفالية بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، والفريق كامل الوزير وزير النقل، وعدد من السفراء، وممثلي الطوائف المسيحية، ولفيف من الآباء الأساقفة، وكهنة جميع المناطق التي يشملها المسار.

وتمت ترجمة الكتاب إلى ست لغات هي الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والروسية والألمانية والأسبانية، كما تم عمل دوبلاج للفيلم باللغات ذاتها.

وتضمنت الاحتفالية عرض الفيلم الذي استغرق ٤٦ دقيقة، وكلمات لقداسة البابا ووزير السياحة والآثار ونيافة الأنبا دانيال وممثل فريق عمل الفيلم، وعرض تسبيحي لفريق دافيد. وتم في ختام الاحتفالية تكريم فريق عمل الفيلم، والمشاركين في إنتاج الكتاب وكل من لهم جهود داعمــــــة للفيلم والكتاب.




  •  
  • |



 
 

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx