اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4913 أغسطس 2021 - 7 مسرى 1737 ش     العدد كـــ PDFالعدد 31-32

اخر عدد

مقابلات قداسة البابا

13 أغسطس 2021 - 7 مسرى 1737 ش

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالقاهرة، عددًا من الزائرين، كالتالي:

يوم الخميس ٢٩ يوليو ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا باسيليوس، أسقف ورئيس دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، بمغاغة، واستعرض قداسته مع رئيس الدير خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بالدير.

+ نيافة الأنبا متاؤس، أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل إخميم، الذي عرض على قداسة البابا عددًا من الموضوعات المتعلقة بالدير.

واستقبــــــــل قداستــــــــه بالمقر البابــــــــوي بديـــــــــــر القديس الأنبا بيشوي بــــوادي النطـــــرون، عددًا مـــن الزائرين، كالتالي:

يوم الجمعة ٣٠ يوليو ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبــــــــا فــــــــــام، أسقف شرق المنيا، وعرض نيافته على قداســــــــــة البابـــــــــا خلال اللقاء بعض الأمور الرعوية الخاصة بالإيبارشية.

يوم السبت ٣١ يوليو ٢٠٢١م

+ نيافــــــــة الأنبــــــــــا أرسانــــــــي، أسقف هولندا، واطمئن قداســــــــــة البابـــــــــا من نيافته على أحوال الخدمة الرعوية بالإيبارشية.

يوم الأحد الأول من أغسطس ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا دوماديـــــــــــوس، أسقف ٦ أكتوبر وأوسيـــــــــم، وعرض نيافتـــــــه على قداســــــــة البابـــــــا خلال اللقاء بعض الأمــــــــــــور الخاصـــــــــــة بالخدمــــــة الرعوية بالإيبارشية.

يوم الاثنين ٢ أغسطس ٢٠٢١م

+ الراهبة الأم مارينا المشرفة على دير السيدة العذراء والقديس يوحنا الحبيب بولاية أوهايو، بالولايات المتحدة الأمريكية، ومعها اثنتان من االراهبات، وقدمت الأم الراهبة تقريرًا لقداسة البابا عن الدير وتدبيره.

وفي نفس اليوم استقبل قداسة البابا، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالقاهرة:

+ نيافة الأنبا مكاريوس أسقف المنيا، وعرض نيافته على قداسة البابا خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بالخدمة الرعوية بالإيبارشية.

يوم الثلاثاء ٣ أغسطس ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور الرعوية.

+ نيافة الأنبا مقار، أسقف الشرقية والعاشر من رمضان، الذي قدم تقريرًا لقداسة البابا عن زيارته الرعوية الأخيرة للمنطقة التي توجد بها الكنائس التي يشرف عليها في كندا.

يوم الأربعاء ٤ أغسطس ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى، وبحث قداسة البابا مع نيافته عددًا من الأمور الخاصة بإيبارشية الكرسي الأورشليمي.

يوم الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا ديمتريوس، أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين، وناقش قداسة البابا مع نيافته بعض الأمور الرعوية الخاصة بالإيبارشية.

يوم الاثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١م

+ نيافة الأنبا اكليمندس، الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر. حيث بحث مع نيافته بعض الموضوعات الرعوية.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx