اسم المستخدم

 

كلمة المرور

 

    
 
بحث
اللغه
select
السة 4917 ديسمبر 2021 - 8 كيهك 1738 ش     العدد كـــ PDFالعدد 49-50

اخر عدد

مقابلات قداسة البابا

17 ديسمبر 2021 - 8 كيهك 1738 ش

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني على مدار الأسبوعين الماضيين، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية بالقاهرة، عددًا من الزائرين كالتالي:

يوم الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١م

+ السفير بدر عبد العاطي سفير مصر الجديد في بلجيكا والاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية.

يوم الاثنين ٦ ديسمبر ٢٠٢١م

+ مجلس كنيسة القديس مار مرقس الرسول بمصر الجديدة، حيث ناقش قداسته مع المجلس أثناء اللقاء عددًا من الموضوعات الخاصة بخدمة الكنيسة.

+ الكاتب الصحفي الكويتي أحمد إسماعيل بهبهاني رئيس معرض الكويت الدولي ورئيس تحرير جريدة الخليج.

يوم الثلاثاء ٧ ديسمبر ٢٠٢١م

+ السفير باسل صلاح سفير مصر الجديد في العاصمة الصربية بلجراد، وأعطى قداسته شرحًا أثناء اللقاء عن كنائس العائلة الأرثوذكسية وأماكن تواجدها في العالم. ومن جهته أعرب السفير المصري عن أمله في الترويج للسياحة الدينية في مصر، ولا سيما بعد تدشين مسار العائلة المقدسة.

+ السفير محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت في مصر وذلك بمناسبة انتهاء خدمته، والتي استمرت ست سنوات. نقل سيادته لقداسة البابا تحيات أمير دولة الكويت الشيخ، نواف الأحمد الجابر الصباح، معربًا عن سعادته بالسنوات التي قضاها سفيرًا لبلاده في مصر.

+ السفير أرتوراس جايليوناس سفير جمهورية ليتوانيا في مصر، الذي حضر للتعارف عقب تسلمه مهامه في مصر منذ ثلاثة أشهر. دار الحوار أثناء اللقاء حول التبادل الشبابي بين كنيسة مصر وكنيسة ليتوانيا.

+ السفير مارك باريتي، سفير فرنسا الجديد في مصر، الذي حضر للتعارف على قداسة البابا. رافق السفير الفرنسي أثناء الزيارة جون كريستوف بوسيل مستشار الشئون الدينية بالخارجية الفرنسية الذي كان في زيارة لمصر في ذلك الوقت. دار حوار أثناء اللقاء حول قانون الأحوال الشخصية الجديد، وأهمية إصداره. كما أعرب الضيوف عن رغبتهم في زيارة كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة.




  • تقييم المقال
     
  • مقالات اخري للمولف
  • |
  • طباعه


سياسه التعليقات

اضف تعليقا


عنوان التعليق  
موضوع التعليق  

2012 © Site developed and maintained by PSDWorx